بعد مطالبتهم بتحديد موقفهم من اغتيال اللواء .. اخوان ليبيا لقبيلة العبيدات : ليس هناك أحد فوق القانون

في قسم : نشاطات المسئول العام | بتاريخ : السبت, 24 نوفمبر 2012 | عدد المشاهدات 714

عبد الفتاح يونس

أجواء لبلاد :

عبد الفتاح يونس

ذكر مصدر مطلع فى تصريح خاص لأجواء لبلاد أن أعيانا ومشائخ من قبيلة العبيدات طالبوا جماعة الإخوان المسلمين بتحديد موقفهم من قضية اغتيال اللواء عبدالفتاح يونس فى اجتماع عقد مساء اليوم الخميس بفندق اللؤلؤة بمدينة درنه.

وأضاف المصدر أن أعيان القبيلة طالبوا توضيحات حول التهم الموجهة إلى وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمكتب التنفيذي السابق سالم الشيخي، والقيادي في كتيبة 17 فبراير فوزي بوكتف في قضية اغتيال يونس، مستفسرين عن الخطوات التى ستتخذها الجماعة للدفع بملف القضية فى حال تولى أعضاء من الجماعة مراكز قيادية في السلطة.

وقال المصدر إن المسئولين بالجماعة أوضحوا بأنه ليس هناك أحد فوق طائلة القانون الليبي وأن الجميع سيخضعون له. وأنهم سيقبلون بنتائج التحقيقات وما يصدر عن القضاء من إحكام على المتهمين سواء كانوا من الجماعة أو من قياداتها بعد إجراء تحقيقات عادلة، وأضاف المصدر أن الجماعة أكدت على أنها تتطلع إلى القبض على الجناة وتقديمهم بأسرع وقت للعدالة.

وحضر الاجتماع من جماعة الإخوان بشير الكبتي رئيس الجماعة وسالم بوحنك، ومحمد صوان ورمضان الدرسي، ومجموعة من قيادات الجماعة وأعيان ومشايخ قبيلة العبيدات