هيئة المحاربين تعلن عن بدء المرحلة الثالثة من برامجها

في قسم : منتقى الصحف | بتاريخ : الجمعة, 9 نوفمبر 2012 | عدد المشاهدات 477

هيئة شئون المحاربين

خاص ليبيا – عماد المدولي .

هيئة شؤون المحاربين

بعد انتهاء المرحلة الثانية – المقابلات الشخصية – و بدء المرحلة الثالثة من مراحل الهيئة والتي أُعد لها بمشروع تحت أسم ( خطوات نحو البناء ) بدايةٍ من إعداد منهج معتمد من قبل خبراء ليبيين و بالتوازي مع خطوة إعداد مدربين معتمدين من المحاربين (حملة المؤهلات العليا) على ثلاثة محاور تدريبيـــــــــــــــــة هي : المحور الديني – المحور السياسي – محور التنمية البشرية.

وبهذا… تعلن إدارة بناء القدرات التابعة لهيئة شؤون المحاربين عن انطلاق الخطوة الثانية من المشروع وهي عبارة عن ” البرنامج التدريبي” ورش عمل للمحاربين .

حيث ستكون البداية يوم الاثنين الموافق 19 / 11 / 2012 في مدينة بنغازي وطرابلس وستتوالى بدايات ورش العمل في باقي المدن بمجرد الحصول على مقرات تدريبية في كافة أنحاء ليبيا الحبيبة وسيستمر العمل على مدى ستة أشهر.

الجدول العام الاسبوعي لورش عمل المحاربين لقاعة تدريبية واحدة

المجموعة الاولى يوم الاثنين المحور ( الديني ) من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 14:00 ظهراً والمجموعة الثانية من 15:00 إلى 20:00 مساءً.

يوم الثلاثاء المحور (التنمية البشرية) من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 14:00 والمجموعة الثانية من الساعة 15:00 إلى 20:00 مساءً .

يوم الاربعاء المحور ( السياسة والشفافية) ) المجموعة الاولى من الساعة 9:00 صباحا إلى 14:00 والمجموعة الثانية من 15:00 إلى 20: مساءً .

• عدد المحاربين سيكون (50) خمسون محارباً في كل ورشة عمل.

• مع العلم بان هناك شهادة تصدر من الهيئة لمن يحضر ورش العمل ليتمكن المحارب من ضمان استمرارية انتسابه للهيئة.

نسأل الله ان يوفقنا واياكم في خدمة وطننا ليبيا.