عودة أهالي مدينة بني وليد إلى منازلهم

في قسم : الأخبار المحلية | بتاريخ : الخميس, 1 نوفمبر 2012 | عدد المشاهدات 564

بني وليد


بني وليد

وكالة الانباء الليبية

طرابلس 1 نوفمبر 2012 (وال) – أعلنت لجنة إدارة أزمة بني وليد أمس الأربعاء عن عودة ” 400 ” أسرة من أهالى المدينة النازحين إلى منازلهم وذلك في اليوم الذى باشرت فيه اللجنة عملها بإعادة هؤلاء النازحين إلى مدينتهم .

وأفاد رئيس لجنة إدارة الأزمة الدكتور ” ماهر دعوب ” وكالة الأنباء الليبية أن مواعيد دخول هذه الأسر إلى المدينة قد حدد من الساعة الثامنة صباحاً ويستمر حتى الساعة السادسة مساء من مناطق التمركز المحددة مع التشديد على منع دخول كل من يحمل السلاح .

وأضاف أن لجنة إدارة الأزمة قد وفرت السلع التموينية والأساسية بالجمعيات الاستهلاكية بمدينة بني وليد والتى ستقوم بدورها بتوزيعها على السكان بالمجان . كما وفرت اللجنة وقود السيارات وغاز الطهى ، بالاضافة إلى توزيع علف الحيوانات بسعر التكلفة .

وأكد رئيس لجنة إدارة الأزمة أن الهلال الأحمر الليبي الذي يشارك في هذه الجهود قد قام بتوفير السلع الأساسية وتوزيعها بالمجان على أهالى المدينة ، فيما وفرت وزارة الشؤون الاجتماعية الأغطية والمفروشات لتوزيعها في مناطق تم تحديدها من قبل المشرفين . وأعلن الدكتور ” ماهر دعوب ” أن الهيئة الليبية للإغاثة قد خصصت سلة غذائية لعدد عشرة الآف اسرة لمدة شهر كامل بدون مقابل ، وأن لجنة إدارة الأزمة قد افتتحت فرعاً لها داخل مدينة بني وليد

 

المصدر : وكالة المنارة الإعلامية