جماعة الإخوان المسلمين الليبية توزع أضاحي العيد مجانا

في قسم : أشنطة و فعاليات | بتاريخ : الجمعة, 26 أكتوبر 2012 | عدد المشاهدات 792

توزيع الأضاحي

المنارة – خاص – بنغازي

 

قامت جماعة الإخوان المسلمين الليبية بتوزيع أكثر 350 أضحية مجانا على الأسر المحتاجة بمدينة بنغازي،حيث قام اتحاد جمعيات الإخوان المسلمين الخيرية في بنغازي بتوزيع هذه الأضاحي على الأسر الفقيرة والمحتاجة في المدينة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 

وفي سياق متصل قام اتحاد جمعيات الإخوان المسلمين الخيرية ظهر اليوم الخميس التاسع من شهر ذو الحجة بتوزيع لحوم سبعين شاة على الأسر النازحة من المدن الأخرى إلى مدينة بنغازي.

 

يشار إلى أن اتحاد جمعيات الإخوان المسلمين الخيرية يضم الجمعية الليبية للإغاثة و فريق نداء الخير و مؤسسة الوفاء للإغاثة والتنمية وجمعية المرأة الليبية إلى جانب مؤسسة بنات المختار و مؤسسة جيل ونماء و جمعية ذات النطاقين.

 

من جهته قال مدير حملة توزيع الأضاحي والقيادي في جماعة الإخوان الليبية”عمر الوحيشي”إن هذا الباب هو باب للخير فتح ولن يقفل بإذن الله تعالى،حيث تمت الحملة بحمد الله بنجاح واستفادت منها العائلات المحتاجة ،وقد تمكنا من توزيع الأضاحي على الأسر التي تحتاجها،ونهدف من وراء ذلك إلى إدخال الفرح والسرور والبهجة على الأسر الليبية وأبناء شعبنا الليبي الطيب الكريم”.

 

وقال الوحيشي”لقد كان لعدد من أهل الخير والإحسان في مدينة بنغازي دور كبير في نجاح هذا العمل الخيري بتقديمهم المساعدة”.

 

وفي سياق متصل قامت جماعة الإخوان المسلمين الليبية بتجهيز عدد كبير من الهدايا والألعاب لتوزيعها على الأطفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك