الأهلي بنغازي يفوز على ” فولاه أديفس ” التشادي بأربعة أهداف دون مقابل في تمهيدي أبطال أفريقيا لكرة القدم.

في قسم : أخبار الرياضة في الأخبار | بتاريخ : الجمعة, 7 فبراير 2014 | عدد المشاهدات 713

نادي الأهلي

طرابلس – ( وال )

فاز فريق الأهلي بنغازي على ” فولاه أديفس ” التشادي بنتيجة اربعة اهداف دون مقابل ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم الدور ( 64 ) .

 

 وكانت مجريات المباراة التى جرت بملعب ” الشاذلي زويتن ” بتونس العاصمة لصالح فريق الاهلي بنغازي الذي فرض سيطرة واضحة خلال الشوطين الأول والثاني واضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال مجريات الشوط الأول وكان المد الهجومي كبير حتى جاء الهدف الأول في الدقيقة ( 25 ) من الشوط الأول والذي سجله المهاجم ” ادورد سندوما ” لينتهي هذا الشوط بهذه النتيجة .

 

 وفي الشوط الثاني كثف فريق الاهلي بنغازي من هجومه ولاحت له فرصة الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء نفذها بكل اقتدار اللاعب ” عبد الرحمن العمامي ” ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة ( 54 ) ، وجاء هدف الاهلي الثالث عن طريق البديل معتز المهدي في الدقيقة ( 70 ) واختتم مهرجان الاهداف اللاعب “ادورد سندوما” الهدف الرابع في الدقيقة ( 86 ). وشهدت المباراة ( 9 ) ركلات ركنية للاهلي بنغازي مقابل ( 3 ) للفريق التشادي .

 

 واستبدل مدرب الاهلي بنغازي اللاعبين ” احمد الزوي ” و “هاشم دله ” ، و ” حامد الطيب ” باللاعبين ” معتز المهدي ” و ” فرج عبد الحفيظ ” و ” احمد بالتمر ” . وسيلتقي فريق الاهلي بنغازي بعد اسبوعين من الان مع فريق ” فولاه التشادي في العاصمة التشادية انجامينا في مباراة الاياب ضمن منافسات هذا الدور.