توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة التجارة والصناعة بمدينة بنغازي وشركة استشارات بريطانية

في قسم : الأخبار في الأخبار المحلية | بتاريخ : الخميس, 6 فبراير 2014 | عدد المشاهدات 498

بنغازي

بنغازي – ( وال)

 وقعت غرفة التجارة والصناعة بمدينة بنغازي صباح اليوم الأربعاء على مذكرة تفاهم مع شركة “ابركورتايل البريطانية للاستشارات ” تتعلق بتطوير قدرات العاملين بالغرفة واختيار المرشحين للدورات التدريبية المتخصصة.

 ووقع هذه المذكرة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بنغازي السيد ” صالح العبيدي ” والسيد ” سام توماس ” الخبير في مجال الغرف التجارية بشركة “ابركورتايل” البريطانية.

وحضر حفل التوقيع عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية ورئيس مكتبها للشؤون الدولية السيد “مصطفى الكاديكي ” وأعضاء الوفد البريطاني التابع للشركة .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بنغازي السيد ” صالح العبيدي ” أن المذكرة تهدف إلى خلق بيئة تنافسية بين المشروعات الصغرى والمتوسطة بمدينة بنغازي و خلق فرص عمل لتوظيف الشباب الليبي .

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية ورئيس مكتبها للشؤون الدولية السيد ” مصطفى الكاديكي “في تصريح لوكالة الأنباء الليبية أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار دعم وتحسين مستوى أداء الغرفة التجارية بمدينة بنغازي ..مبينا أن الغرفة تسعى لإبرام اتفاقية مع الغرفة التجارية العربية البريطانية المشتركة .

ولفت ” الكاديكي ” إلى أن الغرفة التجارية بنغازي سبق وأن قامت بتوقيع اتفاقيات ثنائية مع عدة غرف تجارية في كل من تركيا وكرواتيا ومصر وتونس .