الملحق الاعلامي بالسفارة الليبية بالقاهرة :لا يوجد معلومات مفصلة عن المختطفين المصريين حتي الان

في قسم : الأخبار في الأخبار المحلية | بتاريخ : الأحد, 26 يناير 2014 | عدد المشاهدات 490

أسامة تاكتيه

وكالة أنباء التضامن

أكد المحلق الاعلامي بسفارة ليبيا بالقاهرة أسامة تاكتيه انه لا توجد معلومات  مفصلة حتي الان  حول خطف اربعة موظفين في السفارة المصرية بطرابلس بينهم الملحق الثقافي في العاصمة الليبية  . وهو  الوقت الذى لم تتوافر فيه اي معلومات حول اهالي الضحايا

يأتي ذلك بعد اعلان  وزارة الخارجية اليوم عن خطف اربعة موظفين اخرين في السفارة المصرية بطرابلس بينهم الملحق الثقافي خطفوا  في العاصمة الليبية، وذلك غداة خطف دبلوماسي مصري اخر.

واعلنت  الخارجية المصرية انها تتابع  عن كثب وبشكل متواصل ومكثف حادث اختطاف عدد من أعضاء السفارة المصرية فى طرابلس من خلال غرفة عمليات بمقر الوزارة تعمل على مدار الساعة منذ مساء أمس بناء علي تعليمات من وزير الخارجية نبيل فهمي. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أن غرفة عمليات الوزارة تقوم بالتنسيق مع السلطات المصرية المعنية والتواصل المستمر مع السلطات الليبية للعمل على كشف ملابسات الحادث وتأمين أرواح أعضاء السفارة المختطفين والعمل على إطلاق سراحهم، بعد أن تم اختطاف عدد أربعة من أعضاء السفارة صباح اليوم 25 يناير بالإضافة إلي حادث اختطاف الملحق الإداري وحارس العقار الذي يقطن فيه واللذين تم اختطافهما مساء أمس.