هيئة شؤون المحاربين توقع اتفاقية لدمج 3000 محارب في الشرطة الزراعية

في قسم : الأخبار | بتاريخ : الإثنين, 21 يناير 2013 | عدد المشاهدات 845

هيئة شؤون المحاربين توقع اتفاقية لدمج المحاربينفي الشرطة الزراعية

عماد المدولي

بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون الفنية السيد” عبدالسلام القاضي ” تم صباح هذا اليوم في مقر رئاسة الوزراء بطرابلس توقيع اتفاقية دمج عدد 3000محارب مسجلين لدى هيئة شؤون المحاربين إلى جهاز الشرطة الزراعية التابع لوزارة الزراعة.

وتم التوقيع من جانب الهيئة , الدكتور أحمد ابوشعالة ” مدير إدارة المشروعات و التمكين في هيئة شؤون المحاربين ” وعن جهاز الشرطة الزراعية , الرائد ” فتحي البكشيشى ” رئيس جهاز الشرطة الزراعية .

ويقول “فيصل سلطان” رئيس قسم الدمج الأمني والعسكري بهيئة شؤون المحاربين أن الاختيار تم حسب رغبة الثوار المسجلين في الهيئة.

ويضيف:- ” الراغبين في العمل في الشرطة الزراعية المسجلين لدينا 1313 محارب، وكنا حصلنا على 3000 وظيفة في الشرطة الزراعية، وفتحنا الباب أمام الثوار المسجلين الذين قد يرغبون في الدخول في هذا المجال”

وأشار “سلطان” أن وزارة الزراعة ستقوم بتدريب المحاربين وتوظيفهم، مؤكداً أن الميزانية الخاصة بالتعاقد قد أحيلت إلى رئاسة الوزراء.

الجدير بالذكر أن هيئة شؤون المحاربين عقدت عدة اتفاقيات في المجال الأمني والعسكري أبرزها دمج 5 ألف ثائر إلى الجيش الوطني واتفاقية دمج 8 ألف محارب إلى وزارة الدفاع في مجال حرس الحدود والمنشئات.