صناعة الأفهام محمد عبدالمالك الاخوان المسلمين الصالون السياسي alawal
shahead1 الربيع العربي والإقلاع الحضاري الاخوان المسلمين
 
ركن الاخوات

المرأة في المنهج الإسلامي المعتدل .. بقلم الأستاذ فرحات الهوني

بتاريخ : الثلاثاء, 22 نوفمبر 2016 | عدد المشاهدات 269

%d9%81%d8%b1%d8%ad%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%88%d9%86%d9%8a
الحديث عن قضايا المرأة في الفكر الإسلامي ، لها حضور في الذهنية الإسلامية حيث احتلت مكانة بارزة في كتابات الإسلاميين ، فلا نكاد نجد كاتباً أو مفكراً أو فقيهاً أو مصلحاً إلا وكتب في هذا الموضوع أو أعطى رأياً أو فكرة حوله. ولعل ما يفسر هذا الاهتمام بقضايا المرأة في التفاصيل ..

الأسرة والهوية الإسلامية للأبناء

بتاريخ : الجمعة, 4 ديسمبر 2015 | عدد المشاهدات 823

الهيثم زعفان
( ا م ل )   الهيثم زعفان عندما يتأمل المرء واقع المدارس  الدينية  اليهودية أو المسيحية يتألم كثيراً من حرص هؤلاء القوم على تكريس هويتهم الدينية المنحرفة في نفوس أبنائهم. ألم على تهويد وتنصير هؤلاء الأطفال ذوي الفطرة البريئة وخسرانهم لدنياهم وآخرتهم، يتعاظم الألم عند مقارنة حال تلك المدارس التفاصيل ..

قرب …. زهرة أوشن

بتاريخ : الإثنين, 24 نوفمبر 2014 | عدد المشاهدات 1546

زهرة الكاميليا
الساعة الخامسة قبل الفجر , منبه الهاتف يرن , يذكرها بالموعد … وأي موعد . تفتح عينيها , تزيح اللحاف عن جسدها تريد النهوض من الفراش , طيف من الوساوس يمر عليها يحاول أن يجذبها إلى دفء الفراش ونعومة الوسادة , أن عودي إلى نومك الهادي وأحلامك السعيدة , وكادت التفاصيل ..

كتاب ربي … زهرة سليمان أوشن

بتاريخ : الإثنين, 24 نوفمبر 2014 | عدد المشاهدات 1267

زهرة الكاميليا
عندما تلسعني الأوجاع بسياطها وينزف قلبي ألما , عندما تحاول مشاعر الأسى أن تغتال ابتسامتي لتضيق الأرض علي بما رحبت , وتموج أفكاري بي يمنة ويسرة حتى يعلو صوت هديرها بقوة في سمعي . عندما يكتنفني الغموض وتظلني الحيرة ويتوقف العقل عن التفكير , عندما أريد أن أرتاح ولهمي أن التفاصيل ..

لجنة حقوق الإنسان بالوطني تناقش قضايا المرأة والطفل والمعتقلين

بتاريخ : الإثنين, 5 نوفمبر 2012 | عدد المشاهدات 1521

1326723185
عقدت اللجان الدائمة بالمؤتمر الوطني العام، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري المعتاد لمناقشة ترتيبها وآلية عملها. وذكرت عضو لجنة حقوق الإنسان والصحة بالمؤتمر الوطني العام ماجدة الفلاح لـ”وكالة أنباء التضامن” أن اللجنة ناقشت ترتيبها الداخلي وآلية عملها ومحاولة تقسيمها إلى عدة ملفات منها (ملف ذوي الاحتياجات الخاصة، المرأة والطفل، النازحين والمتضررين التفاصيل ..