صناعة الأفهام محمد عبدالمالك الاخوان المسلمين الصالون السياسي alawal
shahead1 الربيع العربي والإقلاع الحضاري الاخوان المسلمين
 
نشاطات المسئول العام

“ صناعة الأفهام وتزييف الحقيقة ”… بقلم المسئول العام لجماعة الإخوان الليبية

بتاريخ : الإثنين, 7 مارس 2016 | عدد المشاهدات 973

صناعة الأفهام
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين نبي الهدى والرحمة وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد … السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… الإرهاب .. مصطلح يُراد له الغموض ومفهوم يُراد له عدم التوافق عليه … لماذا ؟ هل لأنه يصعب تعريفه، أم أن ذلك التفاصيل ..

وكلا وعد الله الحسنى … بقلم أحمد السوقي

بتاريخ : الثلاثاء, 1 مارس 2016 | عدد المشاهدات 245

السوقي 1
من أرشيف كتابات المسؤول العام ليس ثمة شك في أن هذه الثورة المباركة هي نتاج تفاعل أطياف واسعة في المجتمع الليبي الحر ، وأنها ملك لكل الليبيين ، وعليهم بذلك الذود عنها من أجل تحقيق كامل أهدافها والتي في مقدمتها إسقاط لا أقول النظام – كما هو الحال في أغلب التفاصيل ..

في ذكرى ثورة 17 فبراير .. بقلم أ. أحمد السوقي

بتاريخ : الخميس, 18 فبراير 2016 | عدد المشاهدات 346

كلمة السوقي
( ا م ل ) بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين، نبي الهدى والرحمة، وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. في ذكرى ثورة 17 فبراير نتساءل : هل 17 فبراير يوم صُنعت به الثورة، أم أنها حال التفاصيل ..

كلمة الاسبوع للمسئول العام لجماعة الإخوان الليبية

بتاريخ : السبت, 6 فبراير 2016 | عدد المشاهدات 332

أحمد السوقي
( ا م ل ) كلمة الاسبوع للأستاذ / أحمد السوقي المسئول العام لجماعة الإخوان المسلمين الليبية . بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين ، نبي الهدى والرحمة، وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التوافق هي التفاصيل ..

جماعة الإخوان : نرحب بأي حكومة يتوافق عليها الليبيون في عمومهم ويرتضونها

بتاريخ : الأحد, 25 أكتوبر 2015 | عدد المشاهدات 290

السوقي عربي
( ا م ل ) أحمد السوقي مسؤول جماعة الإخوان الليبية في لقاء خاص لـــ   عربي 21 نرحب بأي حكومة يتوافق عليها الليبيون في عمومهم ويرتضونها   نحن ضد الإرهاب أيا كانت جهته والانقلاب على السلطة شكل من اشكال الإرهاب إنهاء الانقسام الليبي مسؤولية تضامنية تعتمد على التواصل بين التفاصيل ..